!نحن نبحث عن مدرّسي فنون

هل تستخدم خلفيتك الثقافية للتعبير عن نفسك في قالب فنّي؟ على سبيل المثال، هل ترقص كل أسبوع مع أشخاص من خلفيات متنوعة ثقافيًا؟ أو هل تعزف على آلة موسيقية غير معروفة كثيرًا في هولندا؟ وهل ترغب في مشاركة تجربتك الرائعة هذه مع الطلاب؟

شارك في مشروع ورش العمل العالمية. واقرأ كل التفاصيل عنه هنا!
 

تقدّم Lindenberg مجموعة ضخمة من الأنشطة، ولكن حدود الفن والثقافة تمتد إلى ما هو أبعد بكثير من أشكال الفن الهولندي التقليدي.

 تخطط Lindenberg إلى الشروع في رحلة استكشافية مع مشروع ورش العمل العالمية. وندعو مدرّسي الفنون أو فناني الأداء المؤهلين من الدول والثقافات الأخرى لجلب إبداعاتهم إلى Lindenberg. وفي شكل شراكة شخصية (على أساس العمل الحر أو على التوظيف بمرتب)، سنقوم بتطوير برامج دورات جديدة ومتنوعة معًا.

ما هي شروط الاشتراك ببرنامج Lindenberg

بطبيعة الحال، ننتظر منك تقديم شيئٍ أيضًا: يجب أن تكون قد حصلت على شهادة فنون احترافية (تشمل أيضًا دورة فنون احترافية في الخارج) أو تتمتع بخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات كفنان مؤدي في دولتك الأم أو في هولندا. يجب أن تمتلك المعرفة الكافية التي تمكنّك من الوصول إلى الأشخاص الذين يألفون الشكل الفني الذي تبدع فيه. أن تكون على استعداد للترحيب بأي شخص مهتم بما تقدمه.

لغة الدورة أو ورشة العمل أو أي درس آخر هي الهولندية أو الإنجليزية من حيث المبدأ.

هل تستوفي شروط المشاركة أو ترغب في معرفة المزيد؟
هل تقطن في (منطقة) نايميخن، ولديك فكرة عن دورة تدريبية أو ورشة عمل (سواءً أكانت فكرة مدروسة جيدًا، أم فكرة وليدة اللحظة)؟ نرجو منك إكمال نموذج الطلب للتواصل مع السيد: هيك سباريبوم، رئيس مشروع المجال الاجتماعي/ التنوع والإدماج الخاص بنا. وإذا كانت لديك أية أسئلة، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى h.sparreboom@delindenberg.com

انقر هنا لنموذج الطلب (باللغة الإنجليزية).