!نحن نبحث عن أشخاص لديهم أفكار إبداعية

هل لديك فكرة إبداعية؟ إذًا بادر ونفذّها بنفسك! عرض مواهب للمسنّين. برنامج حواري موسيقي حول التعايش مع مشاكل الصحة النفسية. دورة في الرياضات المسرحية للشباب القادمين من أصول لاجئة. مسرحية موسيقية حول قصة عيد الميلاد البولندية التقليدية. قضاء ظهيرة شهرية في غناء الأغاني الشعبية الهولندية كوسيلة لتعلّم اللغة الهولندية والتعرّف عليها بشكل أفضل. بودكاست من وإلى الفنانين الشباب. أو ربما أمر مختلف تمامًا.

برنامج نفّذها بنفسك هو برنامج من الجميع وإلى الجميع وللجميع.

هل تبحث عن مكان احترافي لبثّ الروح في فكرتك في مجال الفن والثقافة؟ هل أنت مهتم بتنظيم عرض مسرحي فريد أو نشاط ثقافي خاص في Lindenberg؟ ولكن تحتاج إلى بعض المساعدة للاستعداد وبدء العمل؟ نفّذها بنفسك في Lindenberg!

ساهم بنفسك في برنامج Lindenberg

مع برنامج نفّذها بنفسك، تفتح Lindenberg أبوابها أمام الأفكار الإبداعية. ولأننا نطمح ونريد إنشاء برامج ممتعة ومثيرة للاهتمام للجميع، فمساهماتك وآرائك ستفيدنا حقًا. ما الذي تود رؤيته في مواقعنا؟ وما الذي يحتاجه من حولك؟

يقدم لك برنامج "نفّذها بنفسك" الدعم الذي تحتاجه لتحويل فكرتك من خيال إلى واقع ملموس. سواء أكان الأمر يتعلق بتنظيم نشاط ثقافي أصلي، أو توفير مسرح احترافي لعرض أدائك عليه، أو تطوير أفكار الأداء لمجموعة مستهدفة معينة. قد يكون هذا الدعم متعلقًا بالمحتوى أو الجانب الإنتاجي أو التنظيمي أو التقني. يسرنا كثيرًا إجراء محادثة معك عن هذا الأمر!

هل لديك فكرة أو ترغب في معرفة المزيد؟

هل تقطن في (منطقة) نايميخن ولديك فكرة عن عرض أداء أو نشاط (لربما تكون فكرة مدروسة جيدًا، ولكنها لا تزال حلمًا بالنسبة لك)؟ أكمل نموذج الطلب الخاص بنا للتواصل مع منظميّ برنامج "نفّذها بنفسك"، ميشيل وستيفان. هل ترغب في معرفة المزيد أولًا؟ يُرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى doe_het_zelf@delindenberg.com